انشاء موقع مجانى على النت

هل ترغب في إنشاء موقع لك علي شبكه الانترنت؟ يمكنك الاستعانة بشبكه الانترنت لتحقيق ذلك, فعلي الشبكة يمكنك أن تجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة استضافة موقعك مجانا دون دفع أي مقابل مادي. فالكثير من الأفراد والشركات يحتاجون إلي إنشاء موقع لهم علي الإنترنت لتقديم معلومات أو خدمات لمستخدمي الشبكة. وأول خطوة للتواجد علي الإنترنت تكون بإنشاء موقع. وتحتوي هذه المواقع علي الأدوات التي يحتاجها مديري المواقع لإدارة وتعديل وتحديث الموقع. وفيما يلي بعضا من أشهر هذه المواقع علي الشبكة.
خدمة ياهو لاستضافة المواقع
في هذا الموقع سوف تحصل علي مساحة تخزينية لموقعك تصل إلي 50 ميجابايت, ويمكنك في البداية تحديد طبيعة الموقع الذي تريد وضعه علي الإنترنت ونوع المعلومات التي ستقوم بإضافتها إلي الصفحات ليساعدك الموقع من خلال بعض الادوات المفيدة مثل مدير الملفات File Manager ووظيفة Page Builder لإنشاء الصفحات. وللبدء في الاستفادة من هذه الخدمة إلي الاشتراك مجانا في الموقع والحصول علي اسم مستخدم وكلمة سر خاصة بك.
http://geocities.yahoo.com/
موقعك الخاص
هذا الموقع سوف يقدم لك مجموعة من الأدوات المفيدة التي ستساعدك في نشاء وتصميم وإدارة موقعك علي شبكة الإنترنت, حيث يحتوي الموقع علي مجموعة كبيرة من النماذج الجاهزة Templates لأنواع متعددة من المواقع وأيضا أدوات لإنشاء غرف للدردشة ومجموعات البريد الإليكتروني داخل الموقع وأيضا أدوات لوضع ألبومات للصور داخل صفحات الموقع بالإضافة إلي الأدوات التي تستخدم لمراقبة الموقع وتحديثه ويقوم الموقع بتخصيص مساحة تخزينية لموقعك تصل إلي 50 ميجابايت.
www.bravenet.com
موقع مجاني
هذا الموقع يقدم لك 20 ميجابايت مجانا لموقعك علي الشبكة, وفي البداية ستحتاج إلي تسجيل بياناتك للاشتراك في الموقع ثم التعرف علي مجموعة الوظائف التي ستساعدك في تحميل وتحديث ومراقبة موقعك علي الشبكة. وبعد أن تنتهي من تصميم صفحات موقعك يمكنك أن تبدأ في تجميل هذه الصفحات إلي الحاسب الخادم للموقع ليصبح موقعك جاهزا لاستقبال زائريه من مستخدمي الشبكة.
www.freewebspace.net
موقع بدون إعلانات
هذا الموقع يتميز بأنه لا يقوم بإظهار أي إعلانات دعائية علي صفحات موقعك وبذلك لن يزعج الزائرين الذي يقومون بزيارتك, كما يمكنك إضافة خدمة البريد الإليكتروني إلي موقعك مما يجذب أكبر عدد ممكن من الزائرين إليه. كما يحتوي الموقع أيضا علي وظيفة مفيدة لإنشاء ألبومات للصور داخل صفحات موقعك.
www.doteasy.com

ليست هناك تعليقات: